خدماتنا

فريق عملنا ملتزم بالحفاظ على معايير مهنية عالية في أداء مهام أعمالهم ومظهرهم، فضلا عن توفير خدمات أمنية بعناية وسرية وكفاءة إلى كل عميل من عملائنا الكرام. الدافع المستمر الذي يحركنا هو هذه الفكرة البسيطة التالية: "إذا لم نهتم بعملائنا - شخص آخر سوف يقم بذلك" وبطبيعة الحال، نحن نذكر كل القراء بشعار شركتنا ... "حراسة ولاء مثابرة ويقين تام"

نهجنا المبدئي في تلبية احتياجاتكم الأمنية يتبع هذا النمط الراسخ ....

  • إننا نصغي نولي كامل عنايتنا بالتفاصيل التي تقدمونها بخصوص مؤسستكم والمشكلات التي تواجهها وأي متطلبات أو جوانب غير اعتيادية أخرى
  • إننا نقيم الوضع ونقوم بتنفيذ دراسة "مسح أمني" شاملة ومتعمقة.
  • إننا نوصي باتخاذ التدابير الأمنية التي يلزم تطبيقها وبالطبع نقدم التوصية حول تكلفة القيام بذلك.
  • إننا نعمل بناءً على موافقتكم على اتخاذ هذه التدابير وتقديم الخدمات الأمنية المصممة على نحو يلبي احتياجاتكم بدقة متناهية.
  • إننا نبقى على اتصال تام بعد ذلك من خلال مراقبة الخدمة عبر برامج إشرافية شاملة وعقد اجتماعات دورية مع الإدارة.

الخدمات الأمنية التي تقدمها شركة أمنكو للحراسات

يتمثل نشاط أعمالنا الرئيسي في تقديم خدمات تأمين أفراد الأمن، والتي يحسب لها النصيب الأكبر من العوائد المحققة من قبل الشركة. وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • الحراسات الثابتة

    خدمة مصممة لتلبية احتياجات كل عقد على حده والمخاطر الأمنية المعنية، سواء على بوابة مصنع أو مكتب الاستقبال بشركة أو قاعة الدخول إلى فندق أو بمؤسسة مالية أو مكتب استقبال بسفارة. أفراد الأمن المدربين في زيهم الرسمي عادة ما يتمركزون بشكل دائم في مقر العميل. وقد تشمل واجباتهم القيام بالمراقبة المركزية للأنظمة الأمنية وكذلك القيام بجولات تفتيش مكثفة في نوبات عمل خلال النهار والليل.

  • الفعاليات الخاصة / الحفلات

    الخبرة في التعامل في حالة الفعاليات ذات الطبيعة الخاصة بمختلف أحجامها تعد أيضاً أحد مجالات اختصاصنا. حيث أننا نقوم بتجميع وإعداد الخطة المناسبة لهذه الفعالية والتي من شأنها أن تأخذ بعين الاعتبار كل شيء بدءاً من احتياجات ضيوفكم الكرام حتى ضمان سلامة المشاركين في مثل هذه الفعاليات، مع الحفاظ على حضور ظاهر وفعال في نفس الوقت.

  • خدمات تأمين الأموال : (نقل النقد)

    نوفر لكم حراس مدربين تدريباً خاصاً تم فحصهم بدقة وعناية يعملون بمركبات مدرعة لنقل النقد والسبائك وغيرها من الأشياء الثمينة، على المستويين الوطني والدولي. هذه احدى الخدمات عالية الأهمية بالنسبة إلى البنوك وجمعيات البناء ومكاتب البريد والسلطات المحلية وتجار التجزئة وتجار المجوهرات وغيرهم ممن يحتاجون إلى حركة هذه الشحنات. كل سيارة تكون على اتصال مباشر من حيث بطريقة الارسال والاستقبال مع مركز التحكم لدينا وملتزمون باتباع الخطوط العريضة الموضوعة والإجراءات الصارمة.

  • الخدمات التقنية

    تشمل الخدمات الفنية إنذارات الدخلاء وتجهيزات الحماية من الحريق وأنظمة التحكم في الدخول وأنظمة كاميرات الدوائر التليفزيونية المغلقة وحماية محيط الموقع وأنظمة مراقبة الإنذارات وأنظمة الأمن المتكاملة والتفتيش وأنظمة تسجيل الوقت الالكترونية وخدمات الخدمة والصيانة والإصلاح.

  • الحماية الشاملة للمؤسسة

    توفر هذه الخاصية خدمات الأمن والمراقبة على مدار الساعة، والتي تتضمن خدمات متكاملة من حيث معايير السلامة من الحريق والمراقبة والأمن من قبل حراس الموقع. وتشمل هذه الخدمة المراقبة على مدار 24 ساعة لأجهزة الإنذار وغيرها من نظم المعلومات، مثل أنظمة وأجهزة تكييف الهواء ومفاتيح التحكم في درجة الحرارة والعمليات، وكذلك الاهتمام بعد ساعات الخدمة بأجهزة الهاتف والفاكس. ويتم التعامل مع الرسائل العاجلة ونقلها إلى الموظفين المعينين، كما يتم توزيع البريد الداخلي والخارجي. وعادة ما تعتبر الوقاية من الحرائق ومكافحتها جانباً هاماً في حقل الحماية المتكاملة للمنشآت، وأيضاً خدمات السلامة والإسعافات الأولية تعتبر من بين الواجبات الأخرى العديدة التي يقوم بها أفراد الحراسة الأمنية المؤمنين من قبلنا.

  • دوريات المراقبة الأمنية السيارة

    يتم عمل الزيارات والمعاينات في العديد من المنشآت من قبل دوريات المراقبة السيارة لدينا على فترات منتظمة وفي أوقات مفاجئة غير محددة، وبشكل خاص في غير أوقات الدوام وأثناء العطلات الأسبوعية والإجازات الرسمية. توفر هذه الخدمة المشتركة للعملاء حراسة أمنية جوالة في زي رسمي مجهزة بجهاز ارسال واستقبال وهاتف محمول وتكون على اتصال مستمر مع مركز المراقبة والتحكم لدينا. يتم التحكم في أنشطة دوريات المراقبة الجوالة من خلال نظام لا يضمن فقط كفاءتها وفعاليتها بل يقدم للعملاء أيضاً تقارير تفصيلية تؤكد قيام أفراد الحراسة الأمنية بعمل الزيارات وجولات المعاينة والتفتيش بطريقة ملائمة وفعالة.

  • خدمات حراسة وأمن وحدات البيع بالتجزئة:

    سواء كان أفراد حراسة المحلات في زي رسمي أو مخبري حراسة أمنية في زي عادي، هؤلاء الأفراد يضطلعون بدور كبير في مجال خدمات الامن لوحدات البيع بالتجزئة المقدمة من قبل شركتنا. لا تقتصر هذه الأنشطة على منع أو القبض على سارقي المعروضات: أو كشف حالات خيانة الأمانة والتبديد، بل يعتبر اختبار الشراء والرقابة على المخزون من بين المجالات الأخرى التي يتم رصدها وتغطيتها من خلال خدماتنا. كما تتوفر لدينا ايضاً لمنافذ البيع بالتجزئة مجموعة متنوعة من المنتجات الأمنية مثل أنظمة الإنذار المتكاملة ومرايا الأمن/ الحراسة والمراقبة الالكترونية وكاميرات الدوائر التليفزيونية المغلقة.

  • مفتشي و مسؤولي المخازن

    هؤلاء الأفراد مدربون على التعامل مع جميع الاحتمالات الطارئة بطريقة هادئة ومهذبة، قد تشعر بأن تواجد فرد الأمن المقدم من خلال خدمة "موظف أمن محلات التجزئة" لا تناسب واحتياجاتك الخاصة، إلا أنك ستظل بحاجة إلى الحماية من اللصوص أكثر من أي وقت مضى. يمكن لحراس المتاجر أن يقدموا كافة المزايا التي يقدمها ضباط الأمن في الزي الرسمي بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى. تتمثل القيمة الفعلية الأكبر التي يقدمها هذا الحارس في قدرته على الاندماج مع عملائكم والاقتراب من مناطق المشكلات دون إثارة غضب أو حنق المتسوقين الأصليين أو لفت أنظار اللصوص. وبذلك يمكن القبض على اللصوص والتعامل معهم بسرعة دون أن يكون لذلك أي أثر عكسي على أعمالكم وعملائكم الكرام. مخبري المتاجر هم بالفعل أفضل وسيلة فعالة في التعامل مع اللصوص ودرء المخاطر والاثار السلبية التي يتسببون فيها بالنسبة لأعمالكم.

  • حراسة البوابات بالزي الرسمي (البواب/ الحاجب)

    يتم اختيارهم بعناية وتدريبهم ليكونوا مهذبين وفاعلين ومفيدين. الاختيار الصحيح للحاجب بمقر شركتك يمكن أن يعزز من صورة شركتكم مع الحفاظ في نفس الوقت على عامل الأمن. يتم تدريب الحاجب لدينا بشكل جيد للغاية ويتم اختيارهم على أساس قدرتهم على التعامل مع الناس على الرغم من تبيان المستويات. فضلاً عن كونهم مهذبين والفائدة الكبيرة التي يقدمونها وقبل كل شيء يكونوا على اضطلاع ودراية تامة بالمناطق المحيطة بهم، وخاصة مناطق الأعمال التجارية العائدة إليكم والتي هي عرضة للانتهاكات المحتملة. الحاجب يمكن أن يصبح بسرعة أحد الأصول القيمة لعملكم بأكثر من طريقة. قمنا بتأمين توريد عدد كبير من البوابين والحاجب إلى مجموعة متنوعة من الشركات ونتعامل مع طلبات متزايدة للحصول على خدماتهم أكثر من أي وقت مضى

  • مسؤولية فتح واغلاق المكان (حفظ المفاتيح):

    الوصاية الآمنة على مفاتيح العميل مع تأكيد خاص على توفير الوصول الفوري إلى خدمات الطوارئ. إذا انطلقت صافرات الإنذار في منتصف الليل بسبب اللصوص أو حتى في حالات الطوارئ اليومية مثل الحرائق ... الخ، هل يمكن لحامل المفاتيح لديكم الاستجابة في خلال إطار زمني ملائم لمثل هذه الظروف؟ لماذا تترك الأمر للصدفة ... من خلال الاستفادة من خدمات "حامل المفاتيح" يمكنك أن تصبح على يقين حول وقت الاستجابة الفعلي فضلاً عن المزايا الإضافية من توفير موظفين مدربين ومؤهلين بالقدر الكاف لمساعدتكم في التعامل مع المشكلات والاتصال بخدمات الطوارئ. يعلم حاملي المفاتيح المؤمنين من قبلنا بمن سيتصلون بهم وأين سيجدونهم كما أنهم على علم تام بكيفية تنظيم أعمال الإصلاح عند الحاجة ... حتى ولو في منتصف الليل. تقدم خدمة "حاملي المفاتيح" لدينا طريقة فعالة وناجحة للتعامل مع أي حالات حوادث متأخرة ليلاً أو بعد أوقات الدوام ... مع إمكانية إعطائكم أو المسئولين عن المفاتيح لديكم الدعم اللازم من قبل مهنيين متخصصين.

  • خدمات المراقبة

    تنفذ العمليات السرية بعناية تامة بما يتماشى ومتطلبات العملاء. وقد تكون هناك حاجة لمثل هذه العمليات نتيجة مجموعة عريضة من الأسباب والظروف. لكن، للأسف نجد أن العملاء لدينا يكونوا معرضين أحيانا لسوء المعاملة من أصحاب العمل وكذلك السارقين واللصوص وهنا في مثل هذه الحالة تتضح أهمية وفائدة المراقبة السرية. يمكننا أن توفير خدمة مراقبة فعالة مع ضمان حرية التصرف الكاملة، وتقديم المساعدة في حل أي مشاكل قد تواجهكم. الفوائد التي تجنى من مثل هذه الخدمة لا يمكن الالتفات عنها ونحن على ثقة ويقين تام من قدرتنا على تقديم المشورة المهنية المحايدة في الأمور ذات الطبيعة الصعبة أو الحساسة. يمكننا إدارة المواقف التي تستدعي أو تتطلب "المراقبة السرية" بما يضمن الحد الأدنى من الإزعاج أو التعطل في برنامج عملكم اليومي.

  • الخدمات الاستشارية

    تقدم شركة أمنكو للحراسات خدمات مهنية احترافية تتسم بالاستقلال التام، ويمكننا تقديم المشورة حول جميع المسائل الأمنية بدءاً من مشكلات المباني مروراً بالمخزون أو حتى الموظفين ، وهذا أيضاً بالإضافة إلى جميع المجالات المذكورة آنفاً. يمكننا العمل معاً على صياغة حلول فعالة من حيث الكلفة وعملية بالنسبة لجميع مشكلاتكم الأمنية. كما إنكم ستستفيدون من الخبرة العملية التي نتمتع بها على مدار سنين عديدة والتي ستقدم لكم العون والمساندة عند طلب خدماتنا الاستشارية، بها تضمن خطة عمل عملية حقاً يمكنك البدء انطلاقاً منها. خدمة الاستشارات لدينا سوف ترشدكم وتوجهكم في التعامل مع صعوبات وتعقيدات تطبيق الخطة الأمنية الفعالة.

خدمات أخرى:

  • الحراسة الشخصية لكبار الشخصيات.
  • الاستقبال والمساعدة في المطار
  • موظفي الأمن والحراسة
  • خدمة صف السيارات
  • إدارة سير المرور
  • عمل التحقيقات
  • مسئولي السلامة
  • استشارات السلامة والأمن
  • برامج التدريب الأمني
  • توجيهات وإرشادات إدارة الأمن

في النهاية نود ان نوضح ان المدراء لدينا هم في الأساس استشاريو أمن قادرون على تقديم التوصيات للعملاء حول الآليات الأمنية العملية والضمانات الإضافية وكلفة البدائل. يتم تشجيع العملاء على مناقشة المشاكل الأمنية وتقييم رؤيتنا الأمنية وتقديم المقترحات لغايات الخروج بأفضل برنامج من حيث التدابير الأمنية.

The SERVICES we provide

Our staff are committed to maintaining high professional standards in their work and appearance as well as providing a caring. discreet and effective security service to every one of our customers. A constant spur is the thought that: 'If we don't look after our customers — somebody else will and of course, we remind all readers our company motto... " GUARDING, LOYALTY & STABILITY'

Our initial approach to your security needs follows a well - established pattern...

  • We listen to what you have to say about your organization. its problems and any Unusual requirements or aspects.
  • We Study the situation and carry out a thorough and comprehensive security survey.
  • We recommend the security measures. which need to be implemented and of course advise on the cost of doing so.
  • We Act with your agreement on those measures. providing a security service tailored to meet your precise needs.
  • We Keep in Touch thereafter the service is monitored through our extensive supervisory program and regular meetings with management.

AMNCO SECURITY MANNED SERVICES

Our core business is the provision of manned services, which account for the major part of our consolidated turnover. These services comprise:

  • Static Guarding

    A service designed to meet the needs of each contract and the security risks involved, whether at a factory gate, an office reception desk, a hotel check-in hall, a financial institution or an embassy reception desk. Uniformed, trained security guards are usually based permanently on customer's premises. Their duties may involve the central monitoring of security systems as well as extensive rounds of inspection at intervals during day and night.

  • Special Event/Concert

    Experience of dealing with public gatherings of all sizes is another of our specialist areas. We can compile a plan suitable for the event that will take into consideration everything from the needs of your guests through to the safety of your performers, while maintaining a discreet yet effective presence.

  • Cash-in-Transit

    Our Specially trained and vetted guards operate armored vehicles to transport cash, bullion and other valuables, both nationally and internationally. This is a high visibility service for banks, building societies, post offices, local authorities, retailers, jewelers and others requiring the movement of such cargoes. Each vehicle is in constant two-way communication with our control center and follows strict routines and procedures.

  • Technical Services

    Technical services include intruder alarms, fire protection equipment, access control, closed circuit television, perimeter site protection, and alarms monitoring systems, integrated security systems, physical security, electronic time recording and service, maintenance and repair services.

  • Total Plant Protection

    This provides round - the - clock security and surveillance, involving a totally integrated fire, safety, and monitoring and security service by on-site guards. The service includes 24-hour monitoring of alarms and other information systems, such as air conditioning, temperature and process Gauges, as well as out-of-hours attention to telephones and fax machines. Urgent messages are handled and transferred to designated staff, and internal and external mail is distributed. Fire prevention and response is usually an important aspect of total plant protection, and safety and first aid services are among the many other duties our guards perform.

  • Mobile Patrol

    Visits and checks on many premises are carried out by our mobile patrols at irregular intervals and unspecified times, particularly during the silent hours, weekends and holiday periods. This shared service provides customers with a uniformed mobile security guard equipped with two-way radio, cellular phone and in constant contact with our control center. The activities of our mobile patrols are controlled by a system which not only ensures its efficiency and effectiveness but also gives customers detailed reports confirming that the guard has made his visits and rounds of inspection in the proper manner.

  • Retail Security

    Either uniformed store guards or plain-clothes store detectives play a major role in our retail security services. Activities are not confined to preventing or apprehending shoplifters: dishonesty and wastage, Test purchasing and inventory controls are among the other areas monitored and covered by our services. A variety of security products, such as loop alarms, security / safety mirrors, electronic article surveillance, and closed-circuit television are also available for retail outlets.

  • Store Detectives

    Trained to handle all eventualities in a calm and courteous manner. You may feel a visible presence as offered by our 'Retail Security Officer' service is not really suited to your particular needs but you still require protection from the ever present with a store detective can offer all the advantages of a uniformed officer and more besides. His greatest asset is his ability to blend in with your customers and get closer to the problem areas without upsetting genuine shoppers or forewarning the thieves. Shoplifters can be both caught and dealt with quickly and unobtrusively, in a manner, which reflects your business and clientele. Store Detectives are a truly effective means of dealing with Shoplifters and the negative effect they have on your business.

  • Commissionaires

    Chosen and trained to be courteous, efficient and helpful. The correct choice of Commissionaire for your premises can enhance your corporate image whilst still maintaining security. Our Commissionaires are very well trained and are chosen for their ability to deal with people on many levels. They are polite, helpful and above all else extremely aware of their surroundings, particularly the areas of your business that are potentially open to abuse. A commissionaire can quickly become a real asset to your business in more ways than one. We have supplied Commissionaires to a variety of businesses and deal with ever increasing requests for their services

  • Key Holding

    Safe custody of a client's keys, with particular emphasis on providing immediate access for the emergency services. If the alarm is tripped in the middle of the night by burglars or even everyday emergencies such as fire can the key holder can respond in a time scale befitting the circumstance. Why leave it to chance_ by utilizing our 'Key holder' services you can be certain of on effective response time with the added bonus of trained personnel on hand to help deal with the problem and liaise with the emergency services. Our key holders will know who to call, where to find them and know exactly how to organize repairs if needed...even in the middle of the night. Our 'Key holder' service offers a truly effective way to deal with any late night or out of hour's incidents...giving yourself or your own key holders backup from professionals.

  • Surveillance

    Covert operations carried out with complete discretion to suit clients' requirements. Such operations may be required for a wide variety of reasons and circumstances. Unfortunately, we find that our clients are occasionally open for abuse from employers as well as shoplifters and burglars and it is just such a situation that covert surveillance can help with. We can arrange for effective surveillance assuring complete discretion, and help to resolve any problems that you may have. The potential for such a service cannot be over stressed and we are confident that we can offer impartial, professional advice in matters of a difficult or delicate nature. In situations where discretion is paramount 'Covert Surveillance' can be arranged assuring the minimum of disruption to your working routines

  • Consultancy

    Amnco Security offers a totally independent professional service. We advise on all matters of security as well as all of the previously mentioned areas. Together we can formulate a cost effective and practical solution for all of your security concerns. You will have the benefit of many years practical experience behind you when you request our 'Consultancy' services, ensuring a truly sound blueprint from which to begin. Our Consultancy service is there to advise you on the complexities of effective security implementation

Other services:

  • VIP Bodyguard
  • Airport Meet & Assist
  • Security Officers
  • Valet Parking
  • Traffic Control
  • Investigations
  • Safety Officers
  • Safety and security consulting
  • Security training programs
  • Security management guideline

Finally, our managers are also security consultants, able to advise clients about practical security techniques, supplemental safeguards and the cost of alternatives. Clients are encouraged to discuss security problems and to consider our security insight and suggestions in order to produce the best security program.